الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكونغو في كاس امم افريقيا [يلا شوت]

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكونغو
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكونغو

مواجهة إفريقية بين Egypt vs DR Congo اليوم، مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر في كاس امم افريقيا يلا شوت، مباراة مصر والكونغو في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا تُبث مباشرة، وتشهد ترقبًا كبيرًا من الملايين من عشاق ومحبي منتخب مصر الوطني. تُعد هذه المباراة حاسمة للمنتخب المصري وهي أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ومقررة لها الساعة العاشرة مساءً في يوم الأحد. تُقام هذه المباراة في دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تُقام حاليًا في كوت ديفوار.

Egypt vs DR Congo Live Stream

واصل منتخب مصر لكرة القدم، الذي يتولى قيادته المدرب البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته في اليوم السابق للمباراة، استعدادًا للتحدي المقبل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تُقام في كوت ديفوار.

شهدت التدريبات مشاركة ٢٤ لاعبًا، باستثناء إمام عاشور الذي لم يشارك بسبب خروجه من المستشفى في وقت سابق ظهر أمس.

مباراة مصر والكونغو اليوم بث مباشر

سيتم بث مباشر مباراة مصر والكونغو اليوم في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2023-2024. ستقام المباراة على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو بدولة كوت ديفوار.

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر هذه المواجهة، وتشهد ترقبًا كبيرًا من الجماهير في غينيا وغينيا الاستوائية، حيث سيتقابل الفائزان في هذه المباراة مع بعضهما في الدور المقبل.

سيتم تغطية المباراة مباشرة وتقديم تقرير مفصل عنها، حيث يسعى منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا إلى تحقيق الفوز لمواصلة مشوارهم في البطولة. يهدفون إلى الفوز باللقب للمرة الثامنة في تاريخهم وإسعاد الملايين من المشجعين الذين يأملون في تحقيق البطولة.

مصر ضد الكونغو الديمقراطية - القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2024

ستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر فهي التي تحمل حقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية، بنقل مباراة منتخب مصر والكونغو مباشرة على قناة beIN SPORTS MAX HD1.

يتم بث المباراة في ظل غياب اللاعبين المهمين محمد صلاح، محمد الشناوي، وإمام عاشور بسبب الإصابة.

هل قناة مباراة مصر والكونغو مذاعة على الجزائرية الأرضية؟

هل يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والكونغو يلا شوت، ذا السؤال يثير اهتمامًا كبيرًا بين عشاق كرة القدم في مصر، فيما يتعلق بقنوات البث، تم الإعلان في الأيام السابقة من قبل قناة الجزائرية الأرضية عن نقل مباراة مصر والكونغو اليوم مباشرة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر والكونغو عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب امصر والكونغو عبر رابط آخر من خلال الضغط هنا ..

ومع ذلك، تمت إعادة النظر في ذلك القرار وأعلنت قناة الجزائرية الأرضية في وقت لاحق عدم بث المباراة. وبالتالي، ستكون مجموعة بي إن سبورتس هي المسؤولة عن نقل مباراة مصر اليوم.

ويأتي تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم إفريقيا كالتالي:

تردد القناة الجزائرية

تردد القناة: 11680.
القمر الصناعي: النايل سات.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معدل تصحيح الخطأ: 3/4الجودة: HD.

موعد بداية مباراة مصر والكونغو اليوم في أمم إفريقيا 2024

تبدأ مباراة مصر والكونغو اليوم في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، منتصف الليل بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وصرح روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، قبل المباراة قائلًا: "إنها مباراة مهمة، لكنها ليست أكثر من ثلاث مباريات سابقة. بعدما وصلنا إلى هذه المرحلة، ندرك أن لدينا نهائيات فقط، لذا يجب أن نعتبر كل مباراة كنهائي."

تشكيلة منتخب مصر ضد الكونغو اليوم

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، أحمد فتوح.
في خط الوسط: حمدي فتحي، مرون عطية، أحمد سيد زيزو أو “النني”.
في خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، زيزو أو “مصطفى فتحي”.

مصر ضد الكونغو.. تاريخ المواجهات

منتخب مصر سيواجه الكونغو الديمقراطية في دور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023. تاريخيًا، تواجه المنتخبان في 12 مباراة سابقة في مختلف البطولات.

وقد فاز منتخب مصر في 8 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة. سجل لاعبو منتخب مصر 25 هدفًا في هذه المواجهات، بينما استقبلوا 22 هدفًا في مرماهم.

وفيما يتعلق بتاريخ المواجهات بين مصر والكونغو في بطولة كأس الأمم، التقى الفريقان في 4 مباريات، وخسر منتخب مصر مباراة واحدة فقط.

تسهيلًا على المواطنين.. قرار هام من وزير الرياضة بشأن مشاهدة مباراة مصر والكونغو

تم اتخاذ قرار من قبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بفتح المنشآت الرياضية ومراكز الشباب للجمهور لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع الكونغو مجانًا.

يهدف هذا القرار إلى تمكين الجميع من دعم المنتخب الوطني ومساندته في بطولة أمم إفريقيا، والسعي لتحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخ المنتخب.

وزير الشباب والرياضة يعمل على تسهيل عملية مشاهدة المباريات للمواطنين، وقد أوجه المسؤولين في المنشآت الرياضية بتجهيز مراكز الشباب بأجهزة وشاشات عملاقة لضمان تجربة مشاهدة مريحة للمشجعين.

يجدر بالذكر أن منتخب مصر تأهل إلى دور الستة عشر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بثلاث نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة