الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيئة النقل العام ترفع سعر تذكرة أتوبيسات معرض الكتاب لهذه الأسباب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في الوقت الذي تم تحديد سعر تذكرة أتوبيسات هيئة النقل العام بـ10 جنيهات فقط، فوجئ عدد من المواطنين المترددين على معرض الكتاب بمركز مصر للمعارض الدولية، في دورته الخامسة والخمسين، بارتفاعات قيمتها 1.5 جنيه في بعض الأتوبيسات التابعة للهيئة، والمخصصة لنقل زوار معرض الكتاب.

رفع سعر تذكرة أتوبيسات معرض الكتاب

من جانبه، أكد اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن تذاكر أتوبيسات هيئة النقل العام المخصصة لزوار معرض الكتاب قيمتها 10 جنيهات بالفعل، ولكن الهيئة أدخلت عددا من الأتوبيسات الحديثة التي يتوفر بها بعض الخدمات عن الأتوبيسات العادية وقيمة التذكرة بها 11.5 جنيه، وذلك نظير الخدمات المتوفرة بالأتوبيسات الحديثة.

أتوبيسات معرض الكتاب

وأوضح اللواء رزق علي، أن أتوبيسات معرض الكتاب عليها لافتة مدون عليها خدمة معرض الكتاب، مشيرا إلى أنه يتم تكثيف الأتوبيسات في الخطوط التي تشهد إقبالا على المعرض، للحد من أي زحام داخل مواصلات معرض الكتاب بالإضافة إلى تقليل زمن التقاطر.

ولفت رئيس هيئة النقل العام، إلى أن الهيئة خصصت 7 خطوط خدمة خاصة لنقل المواطنين ورواد المعرض بأتوبيسات الهيئة من ميدان عبدالمنعم رياض مرورًا برمسيس، ثم العباسية وجامعة الأزهر ومحور المشير فمعرض الكتاب ويخدم هذا الخط 10 سيارات، والخط الثاني يبدأ من دوران شبرا ثم شارع شبرا، مرورًا بميدان أحمد حلمي ثم شارع رمسيس والعباسية ونادي السكة وجامعة الأزهر ومحور المشير فمعرض الكتاب ويخدم هذا الخط 10 سيارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.