الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين

هالة صدقى عن فيلم ”الملكة”: اعتذرت أكثر من مرة وكنت خائفة من المشاركة

هالة صدقي
هالة صدقي


قالت الفنانة هالة صدقي، أنها كانت خائفة من المشاركة في فيلم الملكة، وذلك بعد نجاح شخصية الملكة "صفصف" بمسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي والذي حقق نجاحاً كبيراً.

هالة صدقى: كنت خايفة من جعفر العمدة

وتابعت هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"كنت خايفة من المشاركة في فيلم الملكة خاصة بعد نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأي فنان بعد نجاح دوره زي جعفر العمدة بيبقى الإختيار صعب عليه، ولكن أنا لو انتظرت أي نوعية عمل زي جعفر العمدة يبقى مش هشتغل خالص".

سامح عبد العزيز سبب ثقتى فى الملكة

وأشارت هالة صدقي، إلى أن ما جذبها لتقديم فيلم "الملكة"، هو ثقتها في المخرج سامح عبد العزيز لأنه مخرج كبير ومن أهم المخرجين الموجودين حاليا في الساحة، فضلا عن أنها أعتذرت أكثر من مرة عن العمل ولكن ما جعلها تتراجع عن الإعتذار هو المخرج سامح عبد العزيز.

هالة صدقى: ردود الأفعال أسعدتنى

وأضافت "صدقي"، أن ردود أفعال الجمهور حول شخصية "ماجدة" بالعمل أسعدها للغاية بسبب الكوميديا الموجود به، وهناك بعض الأفلام تنتج للترفيه، ولكن العمل به رسالة مفادها :"كويس أنه يبقى عندك طموح لكن متخليش الطموح يدخلك في مشاكل كتير".

شيرين رضا ورانيا يوسف

وأختتمت الفنانة هالة صدقي حديثها عن كواليس العمل مع الفنانة شيرين رضا ورانيا يوسف، بأن البعض يعتقد أن الفيلم كوميدي فلا بد أن يكون خلال الكواليس مواقف طريفه أو هزار ولكننا كنا خائفين ومتوترين ولحد ما يكون التصوير حقيقي، وأشكر كل زملائي الذين جاءوا ليجاملوني في العمل مثل شيرين رضا ودينا وباسم سمرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.