الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024..هانى سلامة يكشف كواليس مسلسل ”أمير العوامرى”

هانى سلامة
هانى سلامة

ينافس الفنان هاني سلامة في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "أمير العوامري" وكشف أنه يناقش خلال أحداث المسلسل صراعات رجال الأعمال.

هانى سلامة

وقال هاني سلامة خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" عن مسلسل "أمير العوامري": "هو مش مسلسل صعيدي، المسلسل بيتكلم عن صراعات رجال الأعمال بشكل عام في إطار اجتماعي وفي خطوط رومانسية، صراعات ما بين شركات وصراعات ما بين إخوات"

لوك هانى سلامة فى امير العوامرى

وتابع هاني سلامة متحدثا عن شخصيته في مسلسل "أمير العوامري": "هظهر بلوك مختلف وهو دور مختلف بالنسبة ليا عاجبني الورق أستاذ أحمد صبحي كاتب مسلسل حلو أوي وتحت قيادة الأستاذ محمد النقلي وهو مخرج كبير ومهم".

ابطال مسلسل أمير العوامرى

مسلسل "أمير العوامري" بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، مها نصار، مي سليم، وعدد آخر من النجوم، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ومكون من 30 حلقة.

على جانب آخر، انتهى هاني سلامة من تصوير مسلسل "الذنب".

مسلسل الذنب

ومسلسل "الذنب" مكون 10 حلقات وسيتم عرضه عبر إحدي المنصات عن قصة الكاتبة شاهيناز الفقي وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق ويشارك في المسلسل ماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي.

ابطال مسلسل ملف سرى

يذكر أن هاني سلامة شارك في رمضان 2022 بمسلسل "ملف سري".

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.