الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع للتهنئة بعيد الشرطة

وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع للتهنئة بعيد الشرطة
وزير الداخلية يستقبل وزير الدفاع للتهنئة بعيد الشرطة

استقبل محمود توفيق، وزير الداخلية، بمقر الوزارة الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة ووفد من كبار قادة القوات المسلحة لتقديم التهنئة لسيادته ولهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة.

فى بداية اللقاء أكد الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن معركة الإسماعيلية الخالدة بما تضمنته من بطولات وعكسته من تلاحم الشعب المصرى مع رجال الشرطة، تُجسد إحدى فصول مسيرة النضال التى ستظل على مر العصور شاهدةً على الصمود والعطاء من أجل سيادة الوطن ورفعته، تلك المسيرة التى تتواصل فى مواجهة مُخططات الشر والإرهاب والجريمة بجهود متفانية وتضحيات غالية.

من جهته، أكد محمود توفيق، وزير الداخلية، أن قواتنا المسلحة الباسلة مهد البطولات كانت وستظل رمزاً لكبرياء الوطن، وموضع اعتزاز وتقدير جموع المصريين، مشيراً إلى أن رجال الشرطة وهم يؤدون واجبهم المُقدس، يشاركون أشقائهم فى القوات المسلحة رسالة الدفاع عن الوطن والزود عن أمانه واستقراره، ويعملون كفريق مُتكامل يجمعه هدف واحد، يقدمون نموذجاً يُحتذى به فى الترابط والإلتزام والإنضباط، يبذلون أرواحهم ودمائهم فداءً لوطنهم، والتصدى لكل من يحاول المساس بأمنه.

هذا وقد حضر اللقاء كبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

اقرأ أيضا: الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا لدعم المناطق الأولى بالرعاية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.