الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:33 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الفريق أول محمد زكى يتفقد مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات ، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة ، والذى يأتى فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الميدانية لمنظومة التأمين الفنى للمركبات فى القوات المسلحة .

الفريق أول محمد زكى يتفقد مجمع الصناعات الهندسية

واستمع القائد العام للقوات المسلحة إلى عرض تفصيلى من اللواء اح محمد عبد الفتاح مدير إدارة المركبات تناول مشروعات مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات وأوجه التعاون مع الإدارات التخصصية ، كما تفقد عدداً من خطوط الإنتاج للمراكز التخصصية داخل المجمع .

ونقل الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال إدارة المركبات ، مثنياً على الآداء المتميز والروح المعنوية العالية للعاملين بالمجمع وقدرتهم على العمل فى نسيج متكامل مما يسهم فى تعظيم الإستفادة من الطاقات والإمكانات المتاحة .

الفريق أول محمد زكى يتفقد مجمع الصناعات الهندسية

ويعد مجمع الصناعات الهندسية من أهم الصروح التى حرصت القوات المسلحة على دعم قدراتها وإمكاناتها القتالية والفنية ، وتعمل من خلاله على مواكبة التطور المستمر فى مجال الدعم الفنى بما يمكنها من الوفاء بالمهام والمسؤليات المكلفة بها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.