الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظة الجيزة تعلن موعد إعلان نتائج طلاب النقل 2024

محافظة الجيزة تعلن موعد إعلان نتائج طلاب النقل 2024
محافظة الجيزة تعلن موعد إعلان نتائج طلاب النقل 2024

أصدرت محافظة الجيزة، نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 عبر موقع لأول مرة، وتحدد موعد إعلان النتائج داخل المدارس.

موعد إعلان نتائج الصفوف النقل داخل مدارس الجيزة

وأفادت المحافظة في بيان صحفي أن نتائج الطلاب في الصف الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي ستُعلن داخل المدارس يوم الأربعاء 31 يناير.

أكدت محافظة الجيزة انه سوف يتم الاعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي والثاني الإعدادي داخل المدارس يوم الخميس الأول من فبراير، وسيتم الاعلان عن النتائج على لوحة الاعلانات بدون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

وتم إعلان نتائج الامتحانات لصفوف النقل الرابع والخامس والسادس في المدارس الابتدائية والأول والثاني الإعدادي في محافظة الجيزة بشكل إلكتروني، يمكن الاطلاع على النتائج من خلال الرابط هنـــــــا، باستخدام رقم الهوية القومية ورقم الجلوس.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

كما قام أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالاعتماد على نتائج الفصل الأول للعام الدراسي 2024/2023 في شهادة الاعدادية بنسبة نجاح قدرها 80,87%، تقدم للاختبارات 189,766 طالب في الإدارات التعليمية، وحصل منهم 152,973 طالب على الحد الأدنى للنجاح.

أشارت محافظة الجيزة إلى أن نسبة النجاح في مدارس الصم وضعاف السمع بلغت 100%، وأن نسبة النجاح للمكفوفين بلغت 92,59%.

اقرأ أيضا: محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.