الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد موسى يطالب بتحقيقات عاجلة في «وكسة» المنتخب

اللاعب الدولي محمد صلاح
اللاعب الدولي محمد صلاح

شن الإعلامى أحمد موسى، هجوما حادا على الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين واتحاد الكرة، بعد خسارة منتخب مصر وخروجه من كأس الأمم الإفريقية، مطالبا بفتح تحقيق في خسارة المنتخب.

أحمد موسى يطالب بتحقيق عاجل مع المنتخب

وأضاف أحمد موسى، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا : «معندناش منتخب قوي.. دفاعه شوارع.. عايزين نقول لـ 80% من المنتخب شكرا، والمنتخب الأوليمبي لازم نجهزه يبقى المنتخب الأول مع الـ20% اللي هيتبقوا من لاعبى المنتخب».

وتابع الإعلامي أحمد موسى: «اللي تعاقد مع فيتوريا يشربه.. حازم إمام يُحاسب وراسه معلهاش ريشة، ضحك علينا.. ليه يدي المدرب 200 ألف دولار في الشهر».

وفي سياق متصل، تقدم أحد المحامين بإنذار رسمي لوزير الشباب والرياضة يطالبه بحل اتحاد كرة القدم بعد الخروج من أمم إفريقيا.

أحمد موسى يطالب بتحقيقات عاجلة في «وكسة» المنتخب

وقال المحامي في إنذاره، إن منتخب مصر لم يفشل في الملعب فحسب، وإنما انهزم قبل أن تلمس أقدام اللاعبين الكرة من خلال منظومة إدارة للاتحاد الكرة تحمل كل مقومات الفشل، وأخطرها اختيار المدرب الذي يدفع له الاتحاد بالعملة الصعبة لكي يزيد من معاناة وأحزان المصريين، مما يوحي بوجود شبهة فساد وإضرار بالمال العام، تستوجب المساءلة الجنائية للمسئولين عن النشاط الكروي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.