رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 06:48 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من النيابة في واقعة دهس سيارة لـ 3 فتيات بمصر الجديدة

دهس 3 فتيات بمصر الجديدة.. أمرت النيابة العامة في مصر الجديدة بالتحفظ علي سائق وسيارته في واقعة دهسه لـ3 فتيات بطريق ميدان الجامع في مصرالجديدة وتفريغ كاميرات المراقبة، لمواجهة المتهم وكشف تفاصيل الواقعة.

دهس 3 فتيات في مصر الجديدة

كانت النيابة قد طلبت الاستعلام عن حالة المصابات تمهيدا للاستماع لأقوالهن، كما جاء في التقرير الطبي المبدئيللفتيات أنهن مصابات بنزيف في المخ، وكسور متفرقة بالجسم.


وتواصل النيابة الاستماع لأقوال شهود العيان في الواقعة للوقوف على أسبابه وملابساته واستكمال التحقيقات، حيث أكد شهود العيان أن السائق كان يسير بسرعة جنونية مما أدى إلى فقد السيطرة على السيارة عقب مرور الفتيات أمامه مما أدي الي وقوع الحادث ودهسهن، وفر السائق هاربًا من موقع الحادث.

تفاصيل حادث ميدان الجامع بمصر الجديدة

البداية كانت عندما وقع حادث مأساوي شهده محيط ميدان الجامع في مصر الجديدة بـ القاهرة تسبب في انتشار حالة منالرعب، أمس الإثنين، دهست سيارة ملاكي يقودها شاب برعونة- حسب شهود عيان، 3 فتيات لدى عبورهن الطريقولاذ بالفرار قبل تحديد هويته من قبل الشرطة التي ضبطته ، وأفادت أجهزة الأمن التي انتقلت إلى مكان الواقعةلإجراء التحريات اللازمة، بأن الحالة الصحية للمجني عليهن حالت دون سماع أقوالهن.

وعقب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث تم تحديد السيارة مرتكبة الحادث وضبط قائدها وتحررمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الحالة الصحية لفتيات حادث مصر الجديدة

وحسب مصادر طبية وأمنية، فإن الإصابات التي لحقت بالفتيات كانت نزيفًا في المخ، وكدمات وكسور متفرقة بأنحاء الجسد.

وطلبت النيابة العامة تحليل عينة من دماء سائق السيارة وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وقررت انتداب خبير هندسي لوضع تصور لكيفية وقوع الحادث وفحص السيارة الملاكي وبيان سلامة «الفرامل» من عدمه، إضافة إلى فحص وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

وقال أحد شهود العيان، إن الشاب المتسبب في الحادث كان يقود سيارته بسرعة جنونية وأطاح بالفتيات الـ3 وتسبب في رفعهن من على الأرض وسقوطهن مرة أخرى، وعلى الفور، اتصل الأهالي بالشرطة والتي حددت هوية المتهم وقامت بضبطه.

إقرأ أيضا

«النيابة العامة» تطلق 7 مكاتب متنقلة لتوفير 7 خدمات قضائية بـ3 نيابات استئناف| صور

النيابة العامة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مصروفات خدمة التظلم في الخدمات المرورية

موضوعات متعلقة