الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل… الزمالك يخطف مهاجم سموحة ومودرن بهذه الحيلة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بمبدأ المفاضلة، أعلنت مصادر مصادر كروية، أن نادي الزمالك يفاضل بين الثنائي فادي فريد، مهاجم فريق سموحة، وأحمد عاطف، مهاجم فريق مودرن فيوتشر، لإنهاء صفقات الانتفالات الشتوية، حيث أكدت المصادر، أنه من المقرر أن ينهي النادي عملية التوقيع مع أحد اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

الزمالك يخطف مهاجم سموحة ومودرن

وأضافت المصادر، أن نادي الزمالك، دخل في مفاوضات قوية مع فادي فريد فريق مهاجم فريق سموحة، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت المصادر، إلى أن نادي الزمالك، يضع فادي فريد مهاجم فريق سموحة كأولوية من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض، وحال فشل الصفقة سيتجه الزمالك للتعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فريق مودرن فيوتشر.

الزمالك ينهي أزمته مع الجبلاية

وفي سياق منفصل يسعى الزمالك لإنهاء جميع ملفات فريق الكرة اليوم، للإعلان عنها غدًا الأربعاء بشكل رسمي، في آخر أيام القيد داخل الكرة المصرية.

وأنهى الأبيض بشكل رسمي أزمته مع اتحاد الكرة، والمتعلقة بدفع مديونياته المتأخرة لدى الاتحاد، من أجل فتح السيستم الخاص بقيد الزمالك والتمكن من قيد اللاعبين والناشئين.

وحضر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في اتحاد الكرة بصحبة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة النادي تحت السن وسوّيا المديونية الخاصة على النادي لدى اتحاد الكرة والتي تبلغ 15 مليون جنيه.

كما أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب صفقة انضمام محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش لصفوف فريق الزمالك بشكل رسمي.حيلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.