الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:08 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

ياسمين صبري تقرر الـ«رحيل» بعد غياب أكثر من 3 سنوات| تفاصيل

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

«رحيل» .. هو العمل الأحدث الذي تعاقدت عليه مؤخرا الفنانة ياسمين صبري، للمشاركة به في موسم الدراما الرمضانية المرتقبة 2024، وذلك بعد غياب لها عن الدراما الرمضانية لأكثر من 3 سنوات.

تفاصيل «رحيل»

كانت الجهة المنتجة، قد كشفت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور، والفيديو، عن تعاقدها مع الفنانة ياسمين صبري، على عمل درامي جديد تشارك به في موسم دراما رمضان2024.

وكتبت: «شركة فينومينا للإنتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل «رحيل» من بطولة الفنانة ياسمين صبري».

وتابعت : «المسلسل يشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر».

فيلم «أبو نسب»

من ناحية أخرى حققت الفنانة ياسمين صبري، نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، بعدما تم عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم «أبو نسب» والذي يلعب دور البطولة فيه النجم محمد إمام.

ويواصل فيلم «أبو نسب»، بطولة الفنان محمد إمام، والفنانة ياسمين صبري، تصدر شباك التذاكر، حيث حقق الفيلم أمس إيرادات وصلت إلى مليون و700 ألف جنيهًا.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

والعمل من بطولة محمد إمام، وماجد الكدواني، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.