الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفجار غاز في الطالبية.. مصرع 2 وإصابة 13 شخص والأجهزة الأمنية تنتقل لمكان الحادث

انفجار غاز في الطالبية.. وقع حادث انفجار في الطالبية بـ محافظة الجيزة، في شارع المنحل بسبب توصيلة خط غاز باحد المنازل أصيب خلاله عددا من الأشخاص وتوفيت طفلتان، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع الحادث.

انفجار في الطالبية

تلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث انفجار مدوي في أحد المباني بمنطقة الطالبية، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات حادث الطالبية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ في منطقة الطالبية، حيث تبين من المعاينة الأولية وقوع حادث انفجار في أحد المباني ومصرع طفلتين وإصابة 13 شخصا جراء الحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث وجاري استكمال التحريات والتحقيقات في واقعة الطالبية.

إقرأ أيضا

أجهزة مديرية أمن الجيزة تضبط عاطلان لقيامهما بسرقة دراجة نارية بالشيخ زايد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.