الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:08 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل شخصية صدقي صخر فى مسلسل ”فراولة”

صدقي صخر
صدقي صخر

يخوض الفنان صدقي صخر منافسات دراما رمضان من خلال مسلسل «فراولة» مع النجمة نيللي كريم، والذي يواصل تصوير دوره فيه حاليا.

شخصية صدقى صخر فى مسلسل فراولة


ويجسد الفنان صدقى صخر شخصية طبيب نفسى في أحداث مسلسل «فراولة»، حيث تجسد نيللى كريم شخصية ابنة حارس عقار والذى يجسده الفنان حجاج عبد العظيم ووالدتها قارئة للفنجان في أحداث المسلسل.

احداث مسلسل فراولة

وتدور أحداث مسلسل فراولة حول رحلة صعود لسيدة من الصفر إلى سيدة مجتمع، ويعتبر مسلسل فراولة، التجربة الأولى لـ نيللي كريم، في مسلسلات ذات 45 حلقة.

شخصية نيللى كريم فى فراولة


تجسد نيللي كريم دور ابنة حجاج عبد العظيم حارس العقار خلال أحداث المسلسل التي تصر على تحقيق أهدافها وطموحها بأن تصبح سيدة ذو شأن في المجتمع وتتصاعد الاحداث، حتى تصبح انفلونسر مشهورة ولها في علم الطاقة ووتكشف الأحداث حقيقة معرفتها بقراءة الفنجان، وينقاش المسلسل قضية اجتماعية مهمة بشكل كوميدي.


أبطال مسلسل فراولة

ويضم مسلسل فراولة، بجانب نيللى كريم، مجموعة من النجوم وهم: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي، ومقرر عرضه على قنوات الشركة المتحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.