الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ينطلق غدًا.. كل ما تريد معرفته عن معرض منتجات التدريب المهني بالقاهرة

وزير العمل
وزير العمل

بدأ العد التنازلي لافتتاح وزارة العمل ،غدًا الخميس، معرضًا لمنتجات ومُخرجات خاصة بمركز تدريب مهني شهداء الكتيبة 103 صاعقة بالشرابية بمحافظة القاهرة.

تسليم 100 عقد عمل لذوي الهمم

ويفتتح المعرض حسن شحاتة وزير العمل واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ويشمل الافتتاح تسليم «شحاتة» 100 عقد عمل لذوي الهمم داخل مواقع عمل وإنتاج بمحافظة القاهرة، كما يُسلم شهادات وجوائز لـ32 من الخريجين الجُدد، الذين حصلوا على دورات تدريبية داخل المركز.

توفير فرص عمل بالتعاون مع القطاع الخاص

وبحسب بيان صحفي عن وزارة العمل اليوم الأربعاء، قال أحمد عزاز مدير مديرية العمل بمحافظة القاهرة، إن برنامج هذه الفعاليات التي تُنظمها مديرية العمل غدًا داخل أحد فنادق القاهرة، سوف يتضمن أيضًا عرض فيديو يرصد نشاط «المديرية» في مجال التدريب، وتوفير فرص العمل بالتعاون مع القطاع الخاص ،خاصة لذوي الهمم، تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدمجهم في سوق العمل، وتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة للمديريات، بتنفيذ خطة «الحصر والتدريب والتشغيل» لذوي الهمم.

منتجات معرض التدريب المهني

وأوضح «عزاز» أن مُخرجات الدورات التدريبية المعروضة في المعرض الذي سيفتتحه الوزير والمحافظ في مهن الطاقة الشمسية والتفصيل والخياطة وصيانة المحمول والدش والهيدروليك.

اقرأ أيضا:

وزارة العمل تطلق تدريب مجاني في مجال التفصيل والخياطة لفتيات الوادي الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.