الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مد فترة التقديم على منصة ادرس في مصر للوافدين حتى 15 فبراير 2024

مد فترة التقديم على منصة ادرس في مصر للوافدين حتى 15 فبراير 2024
مد فترة التقديم على منصة ادرس في مصر للوافدين حتى 15 فبراير 2024

أعلنت إدارة الوافدين في مصر، تمديد فترة التقديم على منصة ادرس في مصر، لبدء الدراسة في الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2025، وذلك نظراً للإقبال الكبير.

مد التقديم للدارسة أمام الطلاب الوافدين

وأشارت إدارة الهجرة في مصر إلى أنه يمكن تقديم الطلبات عبر منصة ادرس في مصر حتى يوم 15 فبراير 2024.

التقديم مفتوح للطلاب الوافدين للدراسة في مصر حتى الـ15 فبراير

وفقًا للمعلومات التي تم ذكرها من قبل الإدارة المركزية لشؤون الوافدين في مصر على موقعها الرسمي، يمكن للطلاب تقديم طلباتهم من خلال الرابط هنــــــــــــــا، حيث يجب أن يتوفر لدى الطالب المستندات التالية لتقديم الطلب:

- بيان حالة من الجامعة في الخارج

- موافقة الجامعة المصرية.

- شهادة الثانوية العامة.

- صورة من جواز السفر.

- 6 صور شخصية.

وأعلنت وزارة التعليم العالي، برنامج Bio-iChallenge، الذي يهدف إلى دعم الابتكار وتقديم الحلول لمواجهة التحديات التي تواجه الصناعات المصرية، وخاصة في مجالات الأغذية والصحة ومنتجات التجميل والبيوتكنولوجيا.

وأشار صندوق رعاية المبتكرين التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر الموقع الرسمي، إلى أنّ البرنامج يعد منحة جديدة لتمويل مشروعات طلابية بالتعاون مع قطاع الصناعة وعدد من الشركات، موضحًا أن تلك المنحة مقدمة لفريق طلابي مبتكر في السنة النهائية أو قبل النهائية في إحدى الجامعات المصرية، وستكون المشروعات بإشراف متخصصين في الصناعة، وإشراف أكاديمي متميز.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالي يناقش دعم التعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوى الإعاقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة