الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. قصف مدفعي إسرائيلي على محيط جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وحي الأمل بخان يونس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت قصفًا مدفعيًا على محيط جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وحي الأمل في مدينة خان يونس.

ومنذ قليل، اقتحم الاحتلال قرية بيت إيبا غرب نابلس، وأفادت مصادر داخل القرية أن جيش الاحتلال اقتحم القرية بعدة آليات عسكرية وقام بمداهمة عمارة سكنية داخل البلدة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيين، في قرية سنجل شمال مدينة رام الله، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي البلدة، وأطلق الاحتلال الرصاص الحي بشكل عشوائي، ولم يتم الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم  بلدة قفين شمال طولكرم

هذا وقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، بلدة قفين شمال طولكرم، وفقا لـ «وفا».

وذكرت مصادر محلية، أن آليات الاحتلال انتشرت في أحياء البلدة تحديدا الشرقية والغربية، فيما انتشرت دوريات المشاة بين الأزقة والأحراش.

وأضافت، أن قوات الاحتلال أطلقت القنابل المضيئة في سماء البلدة والغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات.

وافادت وسائل اعلام منذ قليل، اقتحام الاحتلال قرية بيت إيبا غرب نابلس، وأفادت مصادر داخل القرية أن جيش الاحتلال اقتحم القرية بعدة آليات عسكرية وقام بمداهمة عمارة سكنية داخل البلدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.