الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القبض على أمريكية قتلت طفلتها وقادت السيارة مع جثتها لأيام

الشرطة
الشرطة

كشفت تقارير صحفية عالمية تفاصيل مروعة عن جريمة قتل ربما تكون ارتكبتها امرأة من ولاية كاليفورنيا تم إلقاء القبض عليها بعد العثور على ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات مخنوقة حتى الموت.

وأفادت شبكة ABC News أنه تم القبض على المرأة للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل بعد العثور على الفتاة فاقدة للوعي في سيارة في شرق لوس أنجلوس.

وقالت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إنه تم التعرف على المرأة على أنها ماريا أفالوس، 38 عامًا، ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت المرأة قد تم اتهامها رسميًا ولكن وفقًا لسجلات السجن، حيث أنها محتجزة حاليًا، فيما تم التعرف على الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات على أنها ميا جونزاليس.

وقالت عرابة الصغيرة نويمي لوبيز لـ KABC: "كانت ميا طفلة جيدة حقًا، لقد كانت نور منزلي. لم تكن تستحق هذا."

وعثرت السلطات على ميا في حالة عدم استجابة بعد بلاغ عن اعتداء على طفلة، وفقا لمصادر نقلا عن الشرطة، وتم إعلان وفاتها في المستشفى.

وصنّف الفاحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس سبب وفاة ميا على أنه جريمة قتل ناجمة عن الخنق وإصابة قوية في المعصم.

وقالت العائلة لـ KABC إن المحققين قالوا إن أفالوس ربما كانت تقود سيارتها مع جثة ميا لعدة أيام قبل العثور عليها.

أطلقت عائلة ميا حملة GoFundMe لتغطية نفقات الجنازة، والتي جمعت أكثر من 1000 دولار.

وكتب المنظم: "بألم في قلوبنا نطلب المساعدة في جنازة صغيرتنا ميا غونزاليس"، وأضاف :"والدها خوسيه جونزاليس وبقية أفراد عائلة جونزاليس وأمها الروحية نويمي لوبيز يشكرونكم على أي تبرع لجنازتها. بارك الله فيك وضاعف كرمك."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة