الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد إنتر ميامي الودية اليوم

النصر وانتر ميامي
النصر وانتر ميامي

يترقب عشاق كرة القدم مباراة نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو و إنتر ميامي الأمريكي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مساء اليوم الخميس 1-2-2024 في ثاني مباريات الدورة الودية بالسعودية.

النصر ضد إنتر ميامي

يواجه فريق النصر السعودي نظيره إنتر ميامي الأمريكي في الثامنة مساء اليوم الخميس الموافق الأول من فبراير 2024 في ثاني مباريات الدورة الودية بالسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وانتر ميامي

تنقل المباراة بين النصر و إنتر ميامي الأمريكي مساء اليوم الخميس شبكة قنوات SSC السعودية، وشبكة بي إن سبورت الرياضية، والقناة الرياضية الكويتية.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد إنتر ميامي

من المتوقع أن يبدأ فريق انتر ميامي مباراة اليوم بتشكيل يضم :

حراسة المرمى: دريك كاليندير

خط الدفاع: جوردي ألبا ونوح آلين وكريفستوف وآفيليبس ودياندري يدلن.

خط الوسط: دافيد رويز وسيرجيو وجوليان جريسيل.

خط الهجوم: ليونيل ميسي ولويس سواريز.

فيما يتوقع ان يكون تشكيل فريق النصر كالأتي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس وايميريك لابورت وعبد الإله العمري وسلطان الغنام.

خط الوسط: بوزوفيتش وعلي الحسن وسامي النجعي.

خط الهجوم: مشاري فهد النمر وتاليكسا وأوتافيو.

مواجهة ميسي وكريستيانو رونالدو

تشهد مباراة النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي مواجهة نارية مرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو حيث أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر اقتراب مواطنه رونالدو من جاهزيته، للمشاركة مع زملائه في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن الدون يسير الآن في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي.

وقال كاسترو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : "كريستيانو رونالدو في المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيكون جاهزا مع الفريق في أقرب وقت ممكن".

وتشير العديد من التقارير إلى أن رونالدو سيكون جاهزا لخوض مباراة النصر ضد إنتر ميامي الذي يقوده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واكتفى رونالدو خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لإصابة في القدم، تسببت في إلغاء مباريات الفريق الودية التي كان من المقرر إقامتها في جولة الصين.

المواجهة الأولي بين الفريقين

هذه هي المواجهة الأولى التي يلتقي فيها النصر السعودي و إنتر ميامي الأمريكي.وكان إنتر ميامي الأمريكي قد خاض قبل الهزيمة أمام الهلال السعودي، مباراة ودية أمام دالاس، انتهت بخسارة رفقاء ميسي بهدف نظيف على ملعب كوتون باول.

وتشمل جولة إنتر ميامي الآسيوية، استعدادا لموسم 2024 من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، السفر إلى هونج كونج لملاقاة فريق هونج كونج، وبعدها ينتقل إلى اليابان لمقابلة فيسيل كوبي.

إقرأ أيضا:

النصر السعودي يطبق نظام الأندية الأوروبية في بيع عقود اللاعبين

وكيله يكشف حقيقة استمرار أمرابط مع النصر السعودي حتى يناير المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.