الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة

خالد الصاوى يكشف تفاصيل حالته الصحية

خالد الصاوى
خالد الصاوى

تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وكشف عن تطورات حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه يعاني من مشاكل في الجيوب الأنفية.

وقال خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة حاليًا، معلقًا: عندي مشكلة في الجيوب الأنفية فبيحصلي مشكلة في التنفس بشكل موسمي، وتابع: كل يوم بتمرن حديد وتدريبات بوكس والحمد لله في رضا ونعمة كبيرة بحمد ربنا عليها.

خالد الصاوي


ويذكر أن اعتذر خالد الصاوي عن لقائه مع إنجي علاء، بعد تعرضه لوعكة صحية، تعرض على إثرها لإجراء عملية جراحية، الأمر الذي دفع رواد التواصل الاجتماعي للبحث عن أسباب الوعكة الصحية وآخر تطورات حالته.

وعانى خالد الصاوي، من آلام حادة في الضروس، ما دفع الأطباء إلى إجراء عملية تركيب أسنان له، لذلك كان يجب عليه أخذ راحة من التصوير لعدم قدرته على الكلام.

أعمال خالد الصاوي


يذكر أن يعكف خالد الصاوي، خلال الفترة الحالية على تصوير مشاهده في مسلسل صدفة، الذي من المقرر أن يُعرض في رمضان 2024، والعمل من بطولة ريهام حجاج، بجانب مشاركة عدد كبير من الفنانين الكبار أبرزهم سلوى خطاب وفراس سعيد ورحاب الجمل وعصام السقا وتامر يسري ونور إيهاب، سليم الترك، علاء خالد، يوسف رأفت وغيرهم.

فيلم ليه تعشيها لوحدك

ويعد فيلم ليه تعشيها لوحدك، آخر أعمال خالد الصاوي السينمائية، حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

ويشار فى الفيلم كل من شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج حسام الجوهري.

أقرا أيضا: تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوى

أقرا أيضا: خالد الصاوى يتحدث عن كواليس شخصية ”خيرت الشاطر” فى مسلسل ”الاختيار 3”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.