الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:12 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21-5-2024 مفاجأة في عيار 21 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21-5-2024 آخر تحديث للعملة الخضراء الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية

خالد الصاوى يكشف تفاصيل حالته الصحية

خالد الصاوى
خالد الصاوى

تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وكشف عن تطورات حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه يعاني من مشاكل في الجيوب الأنفية.

وقال خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة حاليًا، معلقًا: عندي مشكلة في الجيوب الأنفية فبيحصلي مشكلة في التنفس بشكل موسمي، وتابع: كل يوم بتمرن حديد وتدريبات بوكس والحمد لله في رضا ونعمة كبيرة بحمد ربنا عليها.

خالد الصاوي


ويذكر أن اعتذر خالد الصاوي عن لقائه مع إنجي علاء، بعد تعرضه لوعكة صحية، تعرض على إثرها لإجراء عملية جراحية، الأمر الذي دفع رواد التواصل الاجتماعي للبحث عن أسباب الوعكة الصحية وآخر تطورات حالته.

وعانى خالد الصاوي، من آلام حادة في الضروس، ما دفع الأطباء إلى إجراء عملية تركيب أسنان له، لذلك كان يجب عليه أخذ راحة من التصوير لعدم قدرته على الكلام.

أعمال خالد الصاوي


يذكر أن يعكف خالد الصاوي، خلال الفترة الحالية على تصوير مشاهده في مسلسل صدفة، الذي من المقرر أن يُعرض في رمضان 2024، والعمل من بطولة ريهام حجاج، بجانب مشاركة عدد كبير من الفنانين الكبار أبرزهم سلوى خطاب وفراس سعيد ورحاب الجمل وعصام السقا وتامر يسري ونور إيهاب، سليم الترك، علاء خالد، يوسف رأفت وغيرهم.

فيلم ليه تعشيها لوحدك

ويعد فيلم ليه تعشيها لوحدك، آخر أعمال خالد الصاوي السينمائية، حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

ويشار فى الفيلم كل من شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج حسام الجوهري.

أقرا أيضا: تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوى

أقرا أيضا: خالد الصاوى يتحدث عن كواليس شخصية ”خيرت الشاطر” فى مسلسل ”الاختيار 3”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.