الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجدى بدر ينافس بمسلسلات ”الف ليلية وليلة”و”تيتا زوزو”

مجدى بدر
مجدى بدر

ينافس الفنان مجدي بدر، في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، بطولة الفنان ياسر جلال، وعدد كبير من نجوم الفن، ويعرض عبر شاشة من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة

وشملت القائمة الكاملة لأبطال مسلسل ألف ليلة وليلة كلًا من: ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، ومايان السيد، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، وأحمد بدير، والعمل من تأليف أنور المغيث، وإخراج إسلام خيري.

أحداث مسلسل الف ليلة وليلة

يدور مسلسل ألف ليلة وليلة حول إعادة إحياء حكايات ألف ليلة وليلة الشهيرة، ولكن في إطار حديث يواكب العصر الحالي ويكشف عن خفايا جديدة بعيدة عن الصور النمطية للصيغة التاريخية لحكايات ألف ليلة وليلة، ويجسد ياسر جلال خلال الأحداث دور بطل شعبي يدعى شهريار.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

يشارك الفنان مجدى بدر في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، المقرر عرضه على شاشات المتحدة، من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، من انتاج سينرجى، حيث يقدم مجدى بدر دورًا محوريًا في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في اطار إجتماعى كوميدى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.