الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:27 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجته حملت فأصيب هو بغثيان الصباح.. رجل صيني يٌحيّر الأطباء

غثيان
غثيان

عانى رجل صيني من حالة غريبة أثارت اهتمامًا كبيرًا من المحيطين به، إذ بدأ يتقيأ بانتظام بمجرد أن أصبحت زوجته حاملًا، ما دفع الأطباء للاعتقاد بأن السر في ذلك هو المودة والتعاطف.

وقال الزوج، ولقبه تشو، من مقاطعة شاندونغ الشرقية، إن زوجته الحامل نادرا ما تمرض، على عكس العديد من النساء الأخريات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من حملها.

وبدلًا من ذلك، كان هو الذي أصيب بالغثيان – والأسوأ من ذلك – منذ البداية، وفقًا لموقع Pear Video.

وعندما أخبر الأطباء، قالوا إنهم شاهدوا حالات مماثلة شعرت فيها الزوجات بتحسن، لكن أزواجهن عانوا مما يشار إليه تقليديا بغثيان الصباح بغض النظر عن وقت حدوثه.

وبحسب موقع south china morning post، فإن رد الفعل قد يكون ناجمًا عن التوتر أو التعاطف أو التغيرات الهرمونية، ويقول الأطباء إن هذه الحالة تكون دائمًا مؤقتة وغير خطيرة.

أجرى تشو فحصًا طبيًا، فقط للتأكد من عدم وجود أسباب صحية كامنة وراء رد فعله، وجاءت النتائج سلبية.

قال تشو: "قال الأطباء إن مرضي ربما يرجع إلى حقيقة أن بيني وبين زوجتي علاقة عميقة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة