الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزوجة الخامسة.. أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه

احمد سعد
احمد سعد

اثار الفنان أحمد سعد، جدل واسع بعد تعليقه على أنباء زواجه للمرة الخامسة، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انفصاله في الأشهر الماضية عن علياء بسيوني، وانتشار العديد من الأنباء حول ذلك الأمر، خلال الأيّام القليلة الماضية.

احمد سعد

واثار أحمد الجدل بتعليقه على هذه الشائعات، بتصريح له، حيث قال : «الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، وأنا مش عارف بس يا رب أكون عريس في 2024، وإن شاء الله خطتي في 2024 أنها تكون ازدهار أكتر وأكتر زي 2021 و2022 و2023، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع».

زوجات احمد سعد

وكان للفنان أحمد سعد 4 زيجات، حيث تزوج للمرة الأولى من لبنى بيومي، وأنجب منها أحمد وجودي، ولكن لم يستمر هذا الزواج، وانتهى بالانفصال، حيث وقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

ريم البارودى

كانت الزيجة الثانية لأحمد سعد من الفنانة ريم البارودي، ولكن لم تستمر علاقتهما طويلًا، رغم قصة الحب الكبيرة التي كانت تجمع بينهما، ولم يستمر زواجهما قرابة الأسبوع ثم حدث الانفصال بينهما.

سمية الخشاب واحمد سعد

تزوج أحمد سعد للمرة الثالثة من الفنانة سمية الخشاب عام 2017م، واستمر هذا الزواج لمدة عامين فقط، بعد أن نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات، فتم الانفصال بعد عامين فقط من الزواج.

علياء بسيونى

ومؤخرا تزوج أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيوني في شهر أغسطس عام 2021، وأنجب منها فتاتين هما علياء ومريم، واستمر الزواج قرابة العامين، وتم الانفصال بينهما في أغسطس الماضي.

اغنية بعتذرلك

وعن أغنيته التي حملت اسم «بعتذرلك»، كشف أحمد سعد، أنها موجهة لـ ابنته، قائلًا: «الأغنية متوجهه لناس فعلا بس متوجهه لبنتي لإني مش معاها دلوقتي».

وكان الفنان أحمد سعد، طرح مؤخرًا أغنية «بعتذرلك»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» وجميع منصات الاستماع بالعالم العربي ومحطات الراديو، من كلمات محمد الشافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وهندسة صوت يحيى مهدي، ومن إنتاج شركة «مزيكا» للمنتج محمد جابر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.