الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:37 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسنت حاتم مع هاني رمزي وداليا البحيري ونسرين طافش في كواليس ”بدون مقابل”

هانى وبسنت
هانى وبسنت


تواجدت الفنانة بسنت حاتم، في كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل "بدون مقابل" مع هاني رمزي و داليا البحيري ونسرين طافش ورقصوا علي أغنية " ايه اليوم الحلو ده".

تفاصيل مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره خلال أيام، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي.


ويعتبر المسلسل خروجا لهاني رمزي من عباءة الكوميديا، ويتعاون فيه مع المخرج المميز جمال عبد الحميد مخرج روائع الدراما المصرية.

هانى رمزى يتعاقد على مسلسل بدون مقابل

كان قد تعاقد الفنان هاني رمزي على مسلسل «بدون مقابل» وذلك لتقديمه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، والمسلسل إخراج جمال عبدالحميد.

وقال هاني رمزي خلال لقاء تلفزيوني سابق منذ شهور: «في أفلامي هتلاقي جزء تراجيدي وسط الكوميديا، لأني في النهاية بقول إني ممثل مش كوميديان بس، وأقدر أقدم كذا لون، والفترة اللي فاتت اتعرض عليا أعمال كوميدية مش راضي عنها ومرضيتش واعتذرت وقولت لأ، وأنا مبضحكش إزاي الجمهور هيضحك؟.. وفي الآخر سلمت نمر ونغير جلد ونعمل تراجيدي، وإن شاء الله يعجب الناس».

أبطال مسلسل بدون مقابل

ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل كل من داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، نسرين طافش ، بسنت حاتم، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.