الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:56 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

مفاجأة.. اعتزال ريهام سعيد بعد تشويه وجهها

ريهام سعيد
ريهام سعيد

قررت الإعلامية ريهام سعيد الحصول على إجازة من برنامج “صبايا الخير” المذاع عبر قناة هي بسبب سوء حالتها النفسية بعد إجرائها عملية تجميل معلنة ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”.

ريهام سعيد فى إجازة من الشغل

وكتبت ريهام سعيد: “أنا آسفة أنا في إجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن هتوحشوني”.

ونشرت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيديوهات والصور إنستجرام صورة لها وذلك بعد إتمامها أسبوعين على عمليتها التي تمت بالخطأ وكانت سبب في تشويه وجهها مما سبب إثارة جدال واسع وتعاطف الجمهور معها.

وعلقت على الصورة “هل هذا المظهر طبيعي بعد عملية شد وجه تمت منذ أسبوعين؟!”؟

آخر اعمال ريهام سعيد الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة والإعلامية ريهام سعيد هو مسلسل "إنحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2022، وقررت البعد عن التمثيل بسبب وجهها.

واعلنت ريهام سعيد، اعتزالها الفن في مقطع فيديو: " الحقيقة عمري ما طلعت لايف إنستجرام، بس أنا مصممة أن أى حد يغلط يتحاسب، مشيرة إنها اضطرت أن تقوم بعمل "تاتو" في محاولة منها لمعالجة شكل حاجبيها، مؤكدة أنها لن تستطيع التمثيل بشكلها المشوه بهذا الوجه.

اعتزال ريهام سعيد

وسبق وأعلنت المذيعة ريهام سعيد اعتزالها تقديم البرامج، وعودتها للتمثيل بعد أن كانت اعتزلت التمثيل عام 2014، وكتبت بوست عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، قائلة: "فكرت كتير قبل ما اكتب البوست ده، أنا اعتزلت التمثيل سنة 2014 لأنى حسيت إن صاحب بالين كداب وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير إلى ابتديتها من سنين طويلة عشان الوقت والمجهود إلى بعمله، لكن عشقى للتمثيل اللى هو دراستى ومهنتى الأولى قبل الإعلام رجعت أمثل تانى وأنا لسه فى نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل.

وتابعت: "ورسالة للأستاذة كاملة أبو ذكرى ومش مكسوفة نفسى أوى أمثل معاكى حتى لو مشهد ده من أحلامي، خطوة صعبة وفيها ريسك كبير بس على الأقل أجرى ورا حلمى حتى وأنا فى السن ده، جه الوقت إنى أستمتع باللى بعمله".

اعتزالات ريهام سعيد

وفى عام 2019، صدر قرار بوقف برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد والذى كان يذاع على قناة الحياة المصرية، بعد قرار نقابة الإعلاميين الذى صدر بوقفها عن مزاولة العمل الإعلامى وذلك لأنها لم تحصل على أى تصريح من نقابة الإعلاميين بمزاولة مهنة الإعلام.

وكانت ريهام سعيد قد أثارت جدلا واسعا بين الناس فى مصر بعد حلقتها بتاريخ 19 أغسطس 2019 التى تحدثت فيها عن السمنة، وخطورة المرض وتم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى من برنامجها التليفزيونى تظهر فيه ريهام بينما تقول: "الناس التخينة ميتة، وعبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر".

وقتها أعلنت ريهام فى فيديو على إنستجرام، أنها لن تعود إلى مزاولة العمل التليفزيونى، قائلة "أنا مش راجعة تاني، أنتوا خدمتونى بقراركم، أنا اتوقفت كتير لكن عمرى ماقلت إنى مش راجعة، أنا محتاجة أقرب من ربنا وأخد بالى من ولادى وجوزي".

وفى نهاية الفيديو قررت ريهام سعيد أن تعتذر لكل الناس الذين يعانون من السمنة وقالت إنها لا تعتذر من أجل الرجوع إلى الإعلام ولكنها تعتذر للمرضى، ولأنها قررت اعتزال العمل الإعلامى والفنى.

ريهام سعيد تعتزل التمثيل

وفى عام 2014 قررت ريهام سعيد اعتزال التمثيل نهائيًا، من أجل التفرغ لبرنامجها وخدمة الوطن - على حد قوله - وقالت خلال الحلقة "سعيدة جدا برد فعل الجمهور على أدائى فى مسلسل "ابن حلال" وأنى كنت عند حسن ظنكم، وقررت أن يكون هذا العمل هو مسك الختام".

وتابعت: "أريد اعتزال التمثيل والتفرغ لبرنامجى "صبايا الخير" وخدمتكم وخدمة الخير والبلد التى تحتاجنا حاليا أكثر من ذى قبل".

أقرا أيضا: جه يكحلها شوهها.. ريهام سعيد تكشف كواليس عملية التجميل الفاشلة: بقيت شيطان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.