الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحريفة يحقق إيرادات عالية فى موسم راس السنة

الحريفة
الحريفة

يواصل فيلم «الحريفة» للفنان الشاب نور النبوي تحقيق نجاحات وأرقام قياسية في شباك التذاكر، منذ إطلاقه بدور العرض، متفوقا على كل الأعمال المعروضة في موسمي رأس السنة وإجازة منتصف العام الدراسي.

إيرادات فيلم الحريفة

وحققت إيرادات فيلم الحريفة حتى اليوم حوالى 46 مليون جنيها و820 ألفا متفوقا على فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام الذي وقف عند 46 مليون، ويواصل الحريفة التصدر اليومي للإيرادات في شباك التذاكر وكانت آخر أرقامه أمس الأحد حيث حقق إيرادات بقيمة 1،521،515 جنيها.

وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم "الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رءوف السيد، وإنتاج شركتى "سينرجى فيلمز" و"تى فيجن"، ويشارك فى بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات "كزبرة"، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام ميدو.

أبو نسب "نمبر تو" فى موسم منتصف العام

وفي المركز الثاني بموسمي رأس السنة وإجازة منتصف العام جاء فيلم «أبو نسب» بطولة الفنان محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.