الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا.. الزمالك يُعلن تعاقده مع الأوغندي ترافيس موتيابا

ترافيس موتيابا
ترافيس موتيابا

أعلن نادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، خلال بيان رسمي، تعاقده مع الأوغندي، ترافيس موتيابا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كامبالا سيتي سابقًا، ليدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

الزمالك يتعاقد رسميا مع الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة موسم ونصف

«تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع الاوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع موتيابا على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

يأتي التعاقد مع الاوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم الحالي».

وكانت أنباء قد تسربت منذ أيام عن تعاقد نادي الزمالك مع الأوغندي، ترافيس موتيابا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كامبالا سيتي سابقًا، ليدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتأتى الصفقة فى اطار دعم صفوف الفريق بوجوه جديدة لتعويض النقص فى بعض المراكز المهمة حيث تعاقد الزمالك حتي الان مع 11 لاعبا وهم، عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف، ومحمد شحاتة، ومهاب ياسر، وزياد كمال، وسيف فاروق جعفر، والفلسطيني ياسر حمد، والاوغندي ترافيس موتيبا، والسوري محمود الأسود، وسيشهد تدريب الزمالك مشاركة اللاعبين المتواجدين حاليا خاصة وان هناك بعض اللاعبين لم يصلوا القاهرة.

وتوصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع نظرائهم فى نادى الكرامة على استعارة محمود الأسود لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ ايضا : رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع منتخب فلسطين ياسر حمد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.