الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«نمبر وان» سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان


«نمبر وان» سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هذا ما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، تنصيب النجم محمد رمضان سفيرا رسميا له.

«نمبر وان» سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

من جانبه قال الفنان محمد رمضان: «تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم – كاف».

وكان محمد رمضان، قد شارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقدم رمضان، الأغنية الرسمية للبطولة وشاركه في غنائها النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وقال محمد رمضان، في تصريحات سابقة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن مشاركته بالأغنية الرسمية: «الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر».

وانطلقت بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

على جانب آخر يواصل الفنان محمد رمضان استعداده لبدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "أسد أسود"، خلال الفترة القادمة، حيث يواصل صناع العمل التحضيرات الأخيرة قبل بدء التصوير، وتعاقدت الشركة المنتجة مع خالد الصاوى، ماجد الكداونى، وشريف سلامة.

وقرر المخرج محمد دياب انطلاق تصوير فيلم "أسد الأسود" فى فبراير المقبل وذلك بعد الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل.

محمد رمضان يكشف تفاصيل أسد أسود

وقد كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل فيلمه الجديد “أسد الأسود” والذى يقوم بتصويره مع المخرج والمؤلف محمد دياب.

وقال محمد رمضان خلال تواجده فى السعودية لتقديمه حفله فى الرياض : "أحضر لفيلم "أسد أسود" ونصور 60 % منه في المملكة العربية السعودية و 40% في مصر، وهو تأليف وإخراج محمد دياب والذى كان آخر مشروع له قبل "أسد أسود" مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصرى تنتج له مارفل وأول مصري يكون فى لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

اقرأ أيضا | مفاجأة.. محمد رمضان يلحق بالسباق الرمضانى 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.