الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 06:40 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية كريم عفيفي في مسلسل ”للأذكياء فقط”

كريم عفيفي
كريم عفيفي

يشارك الفنان كريم عفيفي والفنان حمدي الميرغني، حالياً في مسلسل جديد يحمل عنوان "للأذكياء فقط"، وأحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهران خلاله بدور طالبان في الجامعة يعملان على مشروع تخرج بهدف تحقيق أحلامهما فيما بعد، والمسلسل من تأليف محمد ناير.

مسلسل "للأذكياء فقط"، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو من تأليف محمد ناير، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وهو بطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، أوتاكا، وآخرون من النجوم، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.


آخر أعمال كريم عفيفي في رمضان 2023


وكان الفنان كريم عفيفي، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل "جت سليمة" ، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، هالة فاخر، خالد الصاوي، سامي مغاوري، سلوى خطاب، مايان السيد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.


كما شارك كريم عفيفي في رمضان الماضي أيضًا بمسلسل "رمضان كريم 2"، بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، أحمد صيام، ويزو، إسماعيل فرغلي وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي.

فيلم "عصابة عظيمة"

وفي سياق آخر، يعُرض لكريم عفيفي،حالياً في السينمات فيلم "عصابة عظيمة" ، بطولة إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، إبراهيم السمان وآخرون من النجوم، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

فيلم "الملكة"

كما شارك أيضًا في فيلم "الملكة"، الذي تم رفعه منذ أيام قليلة من دور العرض السينمائي، وهو بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، إنتصار، شيرين رضا، دينا، عارفة عبدالرسول، بدرية طلبة، دارين حداد وآخرون، تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.


مشاركة كريم عفيفي في فيلم" أصل الحكاية"

والجدير بالذكر أن كريم عفيفي، ينتظر حالياً عرض فيلم" أصل الحكاية"، تأليف وإخراج محمد أمين، بطولة شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، يوسف عثمان، هالة فاخر، محمود حافظ، محمد ثروت، عابد عناني وآخرون من النجوم .

nawy