الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة أبرزهم أحمد سعد وأنغام.. نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي في الدوري الإنجليزي

برابط التقديم والشروط.. وظيفة إمام وخطيب ومدرس بالأوقاف

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، فتح باب التقدم لوظيفة إمام وخطيب ومدرس بمسجد سيدي العارف بالله بمديرية أوقاف سوهاج من بين العاملين بالأوقاف، على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية:

شروط التقدم لوظيفة إمام وخطيب ومدرس

  • أن يكون مسكنًا على درجة مالية بموازنة الوزارة.
  • أن يكون قد مضى على تعيينه 8 سنوات خدمة فعلية، وألا يقل سنه عن 30 عامًا.
  • أن يكون حاصلًا على مرتبة ممتاز خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
  • ألا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاءات خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
  • ألا يكون قد سبقت إحالته إلى المحكمة التأديبية أو لجنة القيم، أو سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد ردَّ إليه اعتباره.
  • أن يكون حسن السير والسلوك.
  • ألا يكون قد سبق له العمل بأي من المساجد الكبرى أو مساجد النذور.
  • أن يجتاز الاختبارات المقررة في هذا الشأن.

فعلى من يرغب في التقدم وفق هذه الضوابط ملء البيانات التالية خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdfeUsyYsaQrTWnCgfvfUzEQaaXatTfcdj8v-QjRqEaDv9Uww/viewform?usp=sf_link

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.