الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية شيرين في مسلسل ”أشغال شقة”

شيرين
شيرين

تشارك الفنانة شيرين، في دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "أشغال شقة"، الذي يقوم ببطولته هشام ماجد.


وتجسد شيرين خلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" بدور والدة هشام ماجد، وتقدم سلوى محمد دور والدة أسماء جلال.

أحداث مسلسل أشغال شقة

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، عن زوجين وهما هشام ماجد الذي يظهر بدور طبيب شرعي، وزوجته أسماء التي تقدم شخصية إعلامية، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.


آخر أعمال شيرين

يشار أن شيرين، شاركت في رمضان الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو مع النجم أمير كرارة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، شاركهما في بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، محمد عبدالعظيم، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


كما شاركت أيضًا في مسلسل "إكس لانس"، بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، حسام داغر، ويزو، الراحل مصطفى درويش، وعمر مصطفى متولي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

مسلسل "الوصفة السحرية"

وفي سياق آخر، تنتظر سلوى محمد علي، حالياً عرض مسلسل "الوصفة السحرية"، ومن المقرر عرضه خلال الايام المقبلة، وهو من بطولة إسلام جمال، شيري عادل، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، ومحمد أبو داود، من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، ومن إخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا:

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية ميرنا نور الدين في مسلسل ”الحشاشين”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.