الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:34 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. أول تعليق من محمد العمروسي على فارق السن بينه وبين خطيبته

العمروسي ومى
العمروسي ومى

تصدر اسم الفنان محمد العمروسي والفنانة مي فاروق التريند بعدما علقت الأخيرة على الأخبار التي انتشرت الفترة الماضية عن فارق العمر بينها وبين خطيبها، موضحة أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة.

مي فاروق تعلق علي فارق السن بينها وبين خطيبها

وقالت مي فاروق في لقاء مع et بالعربي: "معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى".

وعلقت مي فاروق على أخبار فارق السن بينها وبين خطيبها محمد العمروسي وتابعت: "دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

مي فاروق تحتفل بخطوبتها علي محمد العمروسي

يذكر أن مي فاروق احتفلت بخطبتها على محمد العمروسي يناير الماضي، وخرجت أقاويل كثيرة على صفحات السوشيال ميديا بأن العمروسى يصغر مى فاروق بأكثر من 3 سنوات.

وكان الفنان محمد العمروسي رد على شائعات فارق السن بينه وبين المطربة مي فاروق، وكتب عبر حسابه على فيس بوك "من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات أنت شخصيا، أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر".

محمد العمروسى في مسلسل المعلم

محمد العمروسى يعمل حالياً على تصوير دوره في مسلسل "المعلم" مع النجم مصطفى شعبان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، ويشارك في بطولة العمل سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.