الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق الشناوي: خالد النبوى ليس نجم شباك ومصطفى قمر لم يعد له مكاناً في الحفلات

طارق الشناوي
طارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي، أنه لا يعتبر الفنان خالد النبوي نجم شباك، وأنه لا ينطبق عليه أوصاف نجم عالمي، مُضيفاً:"لن يكون نجم شباك مطلقاً لأنه لم يخلق نجم شباك، وحتى لاينطبق عليه أوصاف نجم عالمى ولا علاقه له والعالمية".

طارق الشناوي ومصطفى قمر

كما تحدث طارق الشناوي خلال لقائه مع الإعلامية يمنى بدراوي في برنامج "حواديت الناس"، المذاع على قناة الشمس عن الخلاف الذي نشب بينه وبين النجم مصطفى قمر، مؤكداً على أنه رفع قضية ضده لتطاوله عليه، :" مصطفى قمر يكذب كثيراً، وانتقدت الفيلمين الأخيرين له لفشلهم، وهما كانوا القشة التي حاول التعلق بها لعودة نجوميته، لكن ذلك لم يحدث،و لم يعد له مكان في الحفلات".


وأكد طارق الشناوي على أن ارتباط مسلسلات رمضان بـ 30 حلقة جعل صناع الدراما يضطرون إلى حشو بعض الحلقات بمشاهد ليس لها علاقه بمحتوى العمل ولا يخدمه، معبراً عن سعادته الكبيرة لعودة يحيى الفخراني لدراما رمضان هذا العام.

طارق الشناوي يكشف عن رأيه في الفن قديماً

و قال طارق الشناوي أن الفن في الماضى لم يكن به علاقات مشرقة، وأنه ليس بالمثالية التى يصورها البعض، وأن الخلافات بين النجوم كانت موجودة كما هو نفس الحال الآن.


طارق الشناوي عن محمد رمضان: فنان قوي ولا يفضل المغامرة


ووصف طارق الشناوي محمد رمضان بأنه فنان قوي، وعن غيابه عن دراما رمضان 2024 قال الشناوي:"محمد رمضان فنان قوي والغالب أنه لم يجد عمل قوى مثل جعفر العمدة وهو لا يفضل المغامرة".

اقرأ أيضا:

هجوم مبرر من طارق الشناوي على الفن المصري |تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.