الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا مش متزوج علشان بيتي يتخرب بسببها.. أبرز تصريحات نزار الفارس عن حورية فرغلي

نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي

أكد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على عدم وجود خلافات بينه وبين الفنانة حورية فرغلي، وأنه تواصل معها خلال وعكتها الصحية الأخيرة التي مرت بها خلال الفترة الماضية، مُضيفاً :" الصلح خير".


وأشار نزار الفارس خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": أنه بعد تكريمه في مصر، ذهب لمنزل حورية وصالحها، مُتابعاً:"الأمور جيدة وبيننا كل الحب والاحترام والتقدير والأمور ممتازة، ومفيش بينا صلح لأني تواصلت معها وهي ردت عليا وقولت لها أول ما أنزل مصر أكيد أجي أشوفك وازورك".

نزار الفارس:أتشرف إني ابكي بدل الدموع دم لإن حورية نجمة كبيرة

وعلق نزار الفارس على تصريحات حورية التي قالت فيها "أنه بكى بدل الدموع دم علشان يتجوزني وأنا رفضته"، قائلاً:"فين أنا بكيت على الواتس أب ولا على التليفزيون ولا في اللقاء، عاوزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط أتمنى توضح ذلك، أنا أتشرف إني ابكي بدل الدموع دم لإن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده".


وأوضح نزار الفارس، أن حورية فرغلي عندما قابلته في منزلها أعطته قبله على خده الأيسر والأيمن، وبعدها قامت بمصافحته بكل أدب واحترام، وأنهما ظلا لمدة ساعة كاملة يتحدثا سوياً، ووجد خلالها الحب والاهتمام في منزلها.


نزار الفارس عن حورية فرغلي: تحبني وأحترمها وأكن لها كل التقدير

وكشف الإعلامي نزار الفارس عن طبيعة علاقته بالفنانة حورية فرغلي، مُعلقاً:"أحبها وهي تحبني وأحترمها وهي كمان تحترمني وأكن لها كل التقدير والحب".

وأكد نزار الفارس على أن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو الذي أفسد علاقتهما، وهو سبب الخلافات بينهما، وأن هذا الشخص كان يستفيد من حورية، ولكنها طردته من حياتها، والأمور بينهما حالياً أصبحت جيدة.


وأجاب نزار الفارس على سؤال "هل سوف تتزوج من حورية فرغلي في الفترة المقبلة"، قائلاً أنه لا يمانع ذلك، وأن الزواج هو شيء إلهي من عند الله، ولكن هذا الأمر مرتبط بالمصير.


كما علق على تصريح حورية فرغلي السابق: "نزار قالي بيتي أتخرب بسببك وأنه يجيد فن التمثيل عليها" متابعاً:"يا ساتر يارب ليه بيتي أتخرب!؟ أنا مش متزوج علشان بيتي يتخرب بسببها، أنا أعزب فأي بيت أتخرب بيت أبويا ولا بيت أمي مثلاً !؟".

نزار الفارس: لا أسعى لتصدر التريند.. وندمت على إهداء وردة لحورية فرغلي

وأوضح نزار الفارس، أنه لا يسعى لتصدر. التريند، وأنه أهدى حورية فرغلي مصحف و وردة لكونها فنانة جميلة، لافتاً أنه ندم على أهداؤها تلك الوردة؛ لأنه كيف يهدى الورد للورد، وذلك على حسب وصفه.


موعد عرض برنامج تفاصيل

ويعرض برنامج تفاصيل أيام الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع، في الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، ويعاد يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

إقرأ أيضاً:نزار الفارس لحورية فرغلي: ربنا عاقبك بسبب أدوار الإغراء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.