الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:03 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر مجدي يواصل تصوير دوره في مسلسل الحشاشين

تامر مجدي
تامر مجدي

يواصل صناع مسلسل الحشاشين تصوير أحداث العمل والذي يعد أكبر وأضخم عمل درامي في الشرق الأوسط ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل الحشاشين

يضم العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم كريم عبد العزيز والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة ميرنا نور الدين، وتامر مجدي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج الدكتور بيتر ميمي.

تفاصيل شخصية تامر مجدي في مسلسل الحشاشين

وتحمس النجم تامر مجدي للمشاركة في السباق الرمضاني 2024 بـ مسلسل الحشاشين حيث انه وافق فورًا على المشاركة دون تردد، وسعيد جدًا بالعمل ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين.

ويجسد شخصية الفارس نور بارق ضمن أحداث مسلسل "الحشاشين" وهي شخصية تاريخية وجديدة عليه ولم يسبق له أن شارك بها في عالم الدراما"، مؤكدًا انتهاؤه من تصوير كافة مشاهده في العمل الدرامي ضمن أحداث مسلسل “الحشاشين”.

مسلسل الحشاشين

ينتمى الحشاشين إلى نوعية الأعمال الدرامية التاريخية، حول حسن الصباح، زعيم الحشاشين الذي ينضم إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ويسافر إلى مصر ويظل بها ثلاث سنوات، ويتنقل بين القاهرة والإسكندرية، ويحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال إفريقيا، وهى في طريقها تغرق وينجو منها الصباح، ويسافر إلى أصفهان في إيران، واختار لنفسه مكانًا حصينًا حتى يكون بعيد عن أعين أعدائه، واختار أن يعيش في قلعه يطلق عليها «قلعة ألموت»، حيث ترتفع عن سطح الأرض بنحو 6000 قدم، والطريق إليها منحدر وصعب الوصول له.

صناع وأبطال مسلسل الحشاشين

"الحشاشين" يضم 30 حلقة، ويشارك فى بطولته أمام النجم كريم عبدالعزيز، مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، محمد نجاتي، ياسر علي ماهر، وتامر مجدي، أحمد عبدالله محمود، وعدد كبير من الفنانين والفنانات ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.