الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:13 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جميلة عوض تواصل تصوير مسلسل لانش بوكس

جميلة عوض
جميلة عوض

تواصل الفنانة جميلة عوض تصوير دورها في مسلسل لانش بوكس والذي تشارك به في دراما رمضان القادم، وذلك بعد غيابها عن الموسم الرمضانى لعامين متتاليين، وتعود مع الفنانة غادة عادل وفدوى عابد بالعمل.

تفاصيل مسلسل لانش بوكس

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي. ويشارك في بطولته غادة عادل وفدوى عابد، وصدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وأحمد الشامي، وغيرهم.

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

أحداث وأبطال مسلسل لانش بوكس

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

يذكر أن جميلة عوض كانت قد شاركت في موسم رمضان 2024 بـ مسلسل حرب أهلية وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بدور "تمارا". المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.