الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:57 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كوبرا.. حقيقة خروج محمد إمام من السباق الرمضاني

محمد إمام
محمد إمام

يواصل النجم محمد إمام تصوير مسلسله الجديد "كوبرا" للحاق بالسباق الرمضانى القادم بعدما تأكد عرض العمل، حيث أعلنت منصة شاهد عن استعدادها لعرض العمل بعد أيام من حالة الجدل التى أثارها المسلسل بسبب توقفه أكثر من مرة.

بوستر مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

وطرحت شاهد البوستر الدعائي للمسلسل استعداد لعرضه بشكل رسمي في موسم رمضان 2024.

ونفت قناة mbc مصر الفضائية، ما تردد عن إيقاف مسلسل الفنان محمد إمام الجديد كوبرا، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

مسلسل كوبرا يلحق دراما رمضان 2024

وكتبت قناة mbc مصر الفضائية، في منشور لها عبر تطبيق انستجرام: «المنتج حسن عسيري ينفي إيقاف مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام مؤكدا استمرار التصوير بوتيرة متسارعة».

محمد إمام - مسلسل كوبرا

أعلن الفنان محمد إمام عن مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل كوبرا.

وروج للعمل عبر حسابه على فيسبوك وكتب:"توكلنا على الله

مسلسل "كوبرا " .. رمضان٢٠٢٤ إن شاء الله تأليف : أحمد أبو زيد .. إخراج : أحمد شفيق على قنوات MBC.

أبطال مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

سبق وعلق محمد إمام على هذه الأزمة قائلًا: تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز.. أكن للمملكة السعودية بقيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والاحترام، كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي.. وسعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها وعلى التكريم الجميل للزعيم.. وأشكرهم دائمًا على حفاوتهم في استقبالنا.

العمل من بطولة الفنان محمد إمام ، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد الغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، والعمل من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وأحمد شفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.