الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة

بعد تصدر شام الذهبى التريند.. كيف استقبلت أصالة حفيدتها الأولى؟

شام واصالة
شام واصالة

تصدر اسم شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة بعد ظهورها مع نجلتها وحفيدة اصالة لاول مرة، عبر حسابها الخاص في "انستجرام" والتى اطلقت عليها اسم جيهان في ظهور هو الأول لها منذ ولادتها.

شام الذهبى نجلة أصالة

وظهرت شام في الصورة بملامح طبيعية بدون مكياج وهي تحضن طفلتها التي سمّتها "جيهان" على اسم والدة زوجها بسبب محبّتها لها.

وتلقّت شام العديد من التعليقات من متابعيها، حيث أكدت متابِعة أن الطفلة تشبه جدّتها الفنانة أصالة كثيراً، وبارك متابعون كثر لشام بمولودتها الجديدة.

أصالة تكشف عن اسم حفيدتها الأولى

وكشفت الفنانة أصالة عن ولادة حفيدتها الأولى جيهان أحمد هلال من ابنتها شام الذهبي، حيث نشرت عبر حسابها في موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرم" تهنئة بمناسبة قدوم حفيدتها الأولى، كما أعلنت عن جنس المولود في حفلتها الأخيرة حيث قالت إحدى المتابِعات: "أصالة قالت إنها بنت".

وعرضت شام الذهبي من خلال حسابها الخاص في"انستجرام" منشوراً أعلنت فيه عن استقبالها لمولودتها قائلةً: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى ابنتي جيهان أحمد هلال. ادعوا لها أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين (آمين)".

أصالة تعبر عن سعادتها لقدوم حفيدتها الأولى

وأعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها باستقبال أول أحفادها من ابنتها شام الذهبي، وشاركت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشور.

كتبت معربة عن سعادتها: «الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام».

وتابعت داعية لها: «أدعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنًا وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين آمين».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.