رئيس التحريرياسر بركات
السبت 2 مارس 2024 06:37 صـ 21 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسني يواصل تصوير دوره فى مسلسل ”بابا جه”

أكرم حسنى
أكرم حسنى

ينافس النجم أكرم حسني في دراما رمضان من خلال مسلسل "بابا جه"، حيث يواصل حاليا تصوير مشاهد العمل، على قدم وساق داخل الديكور الرئيسي للعمل بالشيخ زايد، بقيادة المخرج خالد مرعي.

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسنى

وبدأت شركة "ميديا هب سعدي – جوهر" حملات الدعاية والترويج للعمل، حيث نشرت صورة لأكرم وهو يحمل العديد من علب وحقائب الهدايا التي ارتفعت حتى غطت وجهه، فضلاً عن إحاطته بالكثير من البالونات.

"بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ويعرض على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال رمضان المقبل.

مسلسل مكتوب عليا لـ أكرم حسنى

ونافس أكرم في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "مكتوب عليا" وشارك فيه كل من عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول "جلال" الذى يسعى لتحقيق أحلامه البسيطة كاحتراف الغناء أو الارتباط بالبنت التي يحبها، عندما تنقلب حياته، التي لا تسير كما يرجو لها، رأسًا على عقب بعد لقاء عابر مع شيخ يبيع المسك في الشارع، يستيقظ جلال في اليوم التالي ليجد كلاما مكتوبا على ذراعه اليسرى لا يراه سواه، وكل يوم يتغير المكتوب بعد أن يتحقق بنهاية اليوم.