رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 28 فبراير 2024 04:45 صـ 18 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل برومو مسلسل الكبير أوي 8 وكواليس مشاهد بيومي فؤاد ومحمد سلام

الكبير أوى 8
الكبير أوى 8

يتواجد النجم أحمد مكي علي المائدة الرمضانية بالجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي واطلقت منصة واتش ات منذ قليل، برومو المسلسل تمهيدًا لعرضه.

برومو مسلسل الكبير أوي 8

وظهر في البرومو الأول بطل مسلسل الكبير أوي 8 الفنان أحمد مكي بشخصياته الثلاثة "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم"، كما ظهر في البرومو التشويقي الفنان محمد سلام والفنان بيومي فؤاد.

وظهر محاولة حزلقوم لاختراق مكان ما والسيطرة عليه بالأسلحة، بينما تأتي مربوحة - رحمة أحمد - بنبأ حملها.

تفاصيل برومو مسلسل الكبير أوي 8

كما أن برومو مسلسل الكبير أوي 8 شهد ظهور العديد من الشخصيات الكرتونية خلال الأحداث منها شخصية بينوكيو، بالإضافة إلى ظهور خاص لعدد من الفنانات منهم شيماء سيف وصفاء الطوخي وأمينة خليل.

محمد سلام وبيومي فؤاد في مسلسل الكبير 8

وظهر الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد خلال برومو مسلسل الكبير أوي 8، ولكن لم تكن المشاهد تجمعهما سويًا.

لم يذكر برومو مسلسل الكبير أوي 8 اسم كاتب المسلسل، واكتفوا بذكر الإشراف العام على الكتابة والإخراج لـ أحمد الجندي، كما شارك في الجزء الثامن عدد من الفنانين مع أحمد مكي منهم: رحمة أحمد، محمد سلام، كما ظهرت الفنانة شيماء سيف وأمينة خليل وصفاء الطوخي كضيوف شرف خلال الأحداث.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أجزاء مسلسل الكبيرأ وي

يذكر أن أحمد مكي عاد لاستكمال سلسلة الكبير أوي في شهر رمضان قبل الماضي 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكي الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضي.