الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 08:58 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. استشهاد 11 فلسطينيا و إصابة آخرين جراء استهداف منزل بمدينة رفح

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد 11 فلسطينيًّا على الأقل وإصابة آخرين، جراء استهداف الاحتلال منزلا في حي النصر شمال مدينة رفح جنوب القطاع.

كما استشهد ثلاثة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في حي الجنينة شرق المدينة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال مدرسة طيبة التي كانت تؤوي نازحين شرق خان يونس جنوب القطاع، ما أدى إلى اشتعال النيران في المكان، كما أطلقت زوارق الاحتلال قذائفها صوب شاطئ دير البلح وسط القطاع.

قوات الاحتلال قامت بقصف مدفعى مكثف على محيط مجمع ناصر الطبي

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، قامت بقصف مدفعي وإطلاق نار مكثف على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

كما أضافت، أن هناك أنباء عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين، جراء القصف على محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس.

ومنذ قليل، استشهدت مواطنة فلسطينية برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي، أمام بوابة مجمع ناصر الطبي في خان يونس، ونشر الاحتلال قناصته أعلى المباني في محيط المستشفيات داخل قطاع غزة، لاستهداف المواطنين الفلسطينيين في أي لحظة.

في اليوم الـ 127 للعدوان على قطاع غزة، استشهد أكثر من 27840 شهيدا و67300 جريح، في حصيلة غير نهائية، فيما لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.