الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في هذا الموعد.. ساموزين يحيي حفلًا غنائيًا في الإمارات احتفالاً بعيد الحب

ساموزين
ساموزين

يستعد المطرب سامو زين، لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً، في دبي، وتحديداً في دولة الإمارات بمناسبة احتفالات عيد الحب، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.


أغنية "دي حبيبتي"

وفي سياق آخر، طرح ساموزين، مؤخرًا أغنية "دي حبيبتي"، على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبري، مكس وماستر عمر العزبى.


تفاصيل الأغنية

وكليب"دي حبيبتي"، تم تصويره في اليونان، مع المخرج شريف فرانسيس، وقال ساموزين عن تلك الأغنية في تصريحات صحفية له إنها من أقرب الأغاني لقلبه، حيث كانت كلماتها متواجدة معه منذ ثلاثة سنوات، وكان ينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها فيديو كليب.

آخر أفلام ساموزين

وفي سياق آخر، يستعد ساموزين حالياً للعودة للسينما بعد غياب دام لمدة 17 عاماً، من تقديمه آخر أفلامه "90 دقيقة"، عام 2006، وشاركه في بطولته غادة عبد الرازق، زينة، حجاج عبد العظيم، أحمد هارون، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا:

صورة.. ساموزين يؤدي مناسك العمرة في رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.