الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:54 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل: أجواء مسرحية ”سناب شات” في البروفات والتحضيرات كانت ممتعه و جميلة

أمينة خليل
أمينة خليل

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسرحية "سناب شات"، المقرر عرضها يوم الإثنين المقبل الموافق 12 فبراير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


منشور أمينة خليل

نشرت أمينة خليل صورتين لها من كواليس مسرحية "سناب شات"، وعلقت عليهما قائلة:"المسرح هو حبي الأول و دراستي الجامعية و حياتي قبل الاحتراف، و كان واحشني جداً".

وتابعت:"عشان كده أنا بجد سعيدة إني برجع تاني للمسرح مع مسرحية "سناب شات" ضمن عروض موسم الرياض، الأجواء في البروفات والتحضيرات كانت كلها ممتعه و جميلة مع أصدقاء جداد".


واختتمت:" مش قادرة استنى لحد ما تشاركونا اللحظات دي، في انتظاركم ، جمهور الرياض الحبيب المحب للفن، إن شاء الله العرض يعجبكم و تعيشوا معانا رحلة سناب شات، من يوم ١٢ فبراير إن شاء الله".

أبطال مسرحية "سناب شات"

المسرحية بطولة أمينة خليل، مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن توتا، نور قدري، عزت زين، دنيا سامي، وآخرون من النجوم.

أحداث مسرحية "سناب شات"


وأحداث المسرحية تدور حول شخصية التاجر"سيد الفيل"، الذي يعاني مع بناته المدللتين بسبب اهتمامهما الزائد بالترند والموضة والمظاهر الخادعة، فيسعى لزواجهما من رجلين محترمين، لكن كل محاولاته تبوء بالفشل.


مشاركة أمينة خليل في فيلم "شماريخ"


وفي سياق آخر، عرض لأمينة خليل، مؤخرًا في السينمات، فيلم "شماريخ"، وهو بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، محمد ثروت، هدى المفتي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تفاصيل شخصية أمينة خليل في "فرقة الموت"

وتشارك أمينة خليل، حالياً كضيفة شرف في فيلم "فرقة الموت"، المقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلاله دور زوجة النجم أحمد عز، والفيلم بطولة منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب

اقرأ أيضًا: تفاصيل مسرحية ”سناب شات” لـ أمينة خليل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.