الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:29 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

وظائف الجامعات .. الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد

الجامعة الألمانية بالقاهرة
الجامعة الألمانية بالقاهرة

وظائف الجامعات .. تعلن الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد والتي نشرت علي الموقع الرسمي للجامعة الألمانية والتي تضمنت التخصصات التالية :

وظائف الجامعات .. يقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز الوظائف التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس وظائف الإداريين في كافة التخصصات .

وظائف الجامعات .. التخصص : محاضر / أستاذ مشارك / أستاذ في معلوماتية الأعمال أو نظم المعلومات

وظائف الجامعات .. وصف الوظيفة:

  1. وظائف الجامعات .. أن يكون المتقدمين المتحمسين للغاية الحاصلين على بكالوريوس العلوم. أو ماجستير. الراغبين في الالتحاق بكلية تكنولوجيا المعلومات والهندسة قسم الشبكات.
  2. وظائف الجامعات .. سيكون المرشحون الناجحون مسؤولين عن التدريس والإشراف على التعليم الأساسي في مجال الشبكات بما في ذلك الدورات التدريبية مثل شبكات الكمبيوتر والإنترنت وبروتوكولات الشبكة.
  3. وظائف الجامعات .. تعد الدورات التدريبية الأكثر تخصصًا ميزة للمتقدمين في مجالات الحوسبة السحابية والتعلم الآلي وتخطيط الشبكات والمحاكاة الافتراضية والبرمجيات.

تعليمات التقديم في وظائف الجامعات

وظائف الجامعات .. علي الراغبين في التقديم في وظائف الجامعة الألمانية بالقاهرة إرسال سيرتهم الذاتية بما في ذلك تاريخ التوظيف، وبيان يوضح الاهتمامات البحثية والتدريسية، وقائمة المنشورات والمشاريع المنفذة وأسماء ثلاثة حكام على الأقل.

وظائف الجامعات .. ستتم مراجعة الطلبات حتى يتم شغل المنصب. لمزيد من المعلومات برجاء التواصل مع إدارة الموارد البشرية ([email protected])

لمطالعة نص إعلان الجامعة الألمانية والتقديم اضغط هنا

اقرأ أيضا .. جامعة 6 أكتوبر تعلن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 41 تخصص

اقرأ أيضا .. وظائف الجامعات.. جامعة الأقصر تعلن عن 97 وظيفة لأعضاء هيئة التدريس

اقرأ أيضا .. وظائف الجامعات .. جامعة كلباء تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة