الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:00 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رحمي تكشف لـ ”الموجز” تفاصيل دورها في ”بابا جه”

ياسمين رحمى
ياسمين رحمى

تنافس الفنانة ياسمين رحمي في دراما رمضان القادم. 2024 بمسلسل "بابا جه" مع النجم أكرم حسني، وتشارك من خلاله بشخصية مختلفة.

ياسمين رحمي تعمل في دار أيتام

وقالت في تصريح خاص لـ " الموجز " أنها تقدم من خلال العمل شخصية فتاة تدعي ريهام تعمل في دار ايتام، وتتميز بسذاجتها وطيبتها وهى فتاة بريئة جدًا جدًا وتدور فى إطار كوميدي ومع تصاعد الأحداث تتقابل مع بطل العمل وتتطور الأحداث فيما بينهم، مشيرة أن أغلب مشاهدها مع الفنانة سما إبراهيم والفنان محمد اوتاكا.

وأضافت أن مخرج العمل خالد مرعي هو الذي رشحها للعمل، بعدما تعاونت معه في العام الماضي بمسلسل "علاقة مشروعة"،مع النجم ياسر جلال.

أبطال مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

يشار إلى أن مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ويعرض على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المقبل.

تفاصيل مسلسل بابا جه

ويناقش المسلسل العلاقة بين الآباء والأمهات وأولادهم خاصًة في سن المراهقة، وتداعيات فيروس كورونا، من خلال شخصية أب يعمل كمدير فندق، وزوجته نسرين أمين، وتحدث فيه الكثير من الأحداث المتصاعدة في إطار من الكوميديا، وهو مكون من 15 حلقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.