الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:11 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. منذر رياحنة كبير سوق السمك في ”المعلم” ويأخذ الزعامة من مصطفى شعبان

منذر رياحنة
منذر رياحنة

يشارك الفنان منذ رياحنة، في رمضان 2024 بمسلسل "المعلم" ويجسد خلاله هو والفنان طارق النهري، دور كبار التجار في سوق السمك، ويأخذون الزعامة من مصطفى شعبان.

أبطال مسلسل "المعلم"


المسلسل من تأليف عمرو الدرديري، محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين.


والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يقرر مصطفى شعبان الانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب في سجنه وسرقته وتعرضه لخسائر مالية في تجارته.

حكاية"روحي فيك"

وفي سياق آخر، شارك منذر رياحنة مؤخرًا في مسلسل "55 مشكلة حب"، بحكاية "روحي فيك"، وهي بطولة عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، نور محمود، سمر مرسي، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وآخرون من النجوم، وهي قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفي.

اقرأ أيضًا: عبد العزيز مخيون والد مصطفى شعبان في ”المعلم”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.