الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 05:04 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر عيسى يجسد شخصية كريم عبد العزيز في صغره بمسلسل ”الحشاشين” (خاص)

عمر عيسى وبيتر ميمي
عمر عيسى وبيتر ميمي

يشارك الطفل عمر عيسى، في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل "الحشاشين"، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.


وقال عمر عيسى في تصريح خاص لموقع وجريدة "الموجز"، أنه يجسد خلال أحداث مسلسل "الحشاشين" دور"حسن الصباح" كريم عبد العزيز، في صغره، وقد تم ترشيحه للعمل من خلال الكاستنج دايركتور ابراهيم فرج، مُضيفاً:"سعيد إني في عمل عظيم مع مخرج كبير زي دكتور بيتر ميمي".

أبطال مسلسل "الحشاشين"

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم.


مسلسل "على باب العمارة"


وكانت آخر أعمال عمر عيسى، مشاركته في مسلسل "على باب العمارة"، بطولة حاتم صلاح، محمد محمود، آية سماحة، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضًا:

بعد نجاحه في"ستهم".. عمر عيسى شقيق آية سماحة في مسلسل "على باب العمارة "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.