الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي علوي تستعد لتصوير فيلم المستريحة

ليلى علوى
ليلى علوى

تتواجد الفنانة ليلى علوي في الفترة القادمة فى السينما بشكل مختلف من خلال فيلم المستريحة والذى تواصل حاليا التحضير له، تدور أحداثه في إطار كوميدي.

أبطال فيلم المستريحة

ويشارك في بطولة فيلم المستريحة كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، نور قدري، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

فيلم مقسوم للفنانة ليلي علوى

ويعرض حاليا للنجمة ليلي علوي فيلم "مقسوم" فى دور العرض السينمائية وتحدثت عن قصة الفيلم والذي تنافس به حاليًا في دور العرض السينمائي بموسم إجازة نصف العام، وأشارت ليلى علوي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن أحداث الفيلم تدور حول 3 سيدات لديهم الكثير من المشاكل، ويحدث بينهم اختلاف قائلة: «3 ستات ومشاكلهم وبعد ما كانوا أصدقاء واختفلوا وبيتقابلوا تاني بعد 30 سنة، كل شخصية مختلفة عن الأخرى، لكن في النهاية هم بيحبوا بعض وده أحلى حاجة».

أبطال فيلم مقسوم

فيلم «مقسوم» بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

ليلى علوي تنتظر عرض فيلم آل شنب

ومن ناحية أخري تنظر الفنانة ليلي علوي عرض فيلم أخر خلال الفترة القادمة ، وهو فيلم “آل شنب” .

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

اقرأ أيضًا: تعرف على إيرادات فيلم ”مقسوم” لـ ليلى علوى فى أول يوم عرض له

تعرف على موعد عرض فيلم ”مقسوم” فى السعودية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.