الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة جديدة فى اتحاد الكرة .. علام لم يبلغ مجلس الإدارة بتولي حسام حسن مدربًا للمنتخب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، حقيقة رحيل حازم إمام عن منصبه كعضو مجلس اتحاد الكرة المصري، مؤكدا أن جمال علام لم يبلغ أحدًا داخل المجلس بتولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "تم إبلاغ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري باختيار حسام حسن مدربًا للفراعنة".

وأكمل: "جمال علام لم يبلغ مجلس الإدارة بقرار تولي حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر وهو الأمر الذي أحدث توترا داخل مجلس الإدارة".

وتابع: "حازم إمام أخبر أعضاء مجلس الإدارة برحيله عن منصبه، والتقدم باستقالته من عضوية مجلس الاتحاد، وأنه خارج اتحاد الكرة، لكنهم أخبروه باستكمال المهمة حتى الـ 4 أشهر القادمة".

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوضح من خلاله عن السبب الحقيقي وراء إقامة مباراة نهائي كأس مصر عن الموسم 2022 - 2023 والذي سيجمع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في العاصمة السعودية الرياض.

إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في العاصمة السعودية الرياض

وجاء في نص البيان أنه تم الاتفاق بين اتحاد الكرة المصري ونظيره السعودي والشركة المتحدة للخدمات الرياضية، على إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في العاصمة السعودية الرياض، تلبية لدعوة من المسئولين في المملكة السعودية الشقيقة، وأن المباراة ستقام يوم 8 مارس المقبل كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

وأكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن إقامة نهائي كأس مصر في السعودية يأتي دعما لأواصر العلاقة بين جمهورية مصر العربية وشقيقتها المملكة العربية السعودية، واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

اقرأ أيضا : نجم الزمالك يشكو اتحاد الكرة المصري للفيفا رسميًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.