الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

بمقدم 65 ألف جنيه تقدر تشترى شقة .. موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي 2024 سكن لكل المصريين 3

شقق سكن لكل المصريين
شقق سكن لكل المصريين

تتزايد عمليات بحث المصريين، عن تفاصيل طرح شقق الاسكان الاجتماعي 2024، التى تطرحها وزارة الاسكان ضمن المشروعات السكنية التى تنفذها الحكومة، وتشغل مشروعات الاسكان من الموضوعات التي تشغل اهتمام المواطنين خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تصريحات الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي عن طرح جديد من شقق الاسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين، وخلال السطور التالية نرصد تفاصيل موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي 2024.

موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي 2024

أوضحت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن عدد المتقدمين في الإعلان التكميلي من وحدات سكن لكل المصريين 3 بلغ نحو 65 ألف متقدم، ويسعى الصندوق لاستيعاب لكل الطلبات طالما أن الشروط متوافرة لدى المتقدمين.

وأضافت عبدالجميد، أنه من المتوقع أن يتم طرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان الاجتماعي بعد 6 أشهر من الآن، مشيرة إلى أن الصندوق يطرح إعلان أو إثنين كل عام.

موعد استلام وحدات سكن لكل المصريين 2024

وأكدت أن الصندوق يستعد لبدء تسليم أكثر من 200 ألف وحدة ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3 بداية من إبريل المقبل، لافتة إلى أنه تم تسليم 15 ألف وحدة للحاجزين في هذا الإعلان.

وتابعت رئيس مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي، إنه يتم مضاعفة الدعم للمواطنين مع لكل إعلان خاص بشقق الاسكان الاجتماعي، نظرًا لارتفاع الأسعار، حيث تدرس الدولة أولًا بأول قيمة الدعم المقدم للمواطنين، بحيث يتم زيادته مع كل زيادة جديدة تطرأ على الأسعار، مراعاة لمحدودي ومتوسطي الدخل.

وأشارت مي عبدالحميد، أن البرنامج الرئاسي لوحدات الإسكان الاجتماعي مستمر حتى بعد الانتهاء من تنفيذ المليون وحدة سكنية التي وعد بها الرئيس عبدالفتاح السيسى للمصريين، مع الاستمرار في تقديم الدعم اللازم لمحدودي ومتوسطي الدخل.

إقرأ ايضا :

الاسكان تزف بشرى سارة لحاجزى وحدات”سكن مصر” بحدائق أكتوبر

الجزار : الانتهاء من تنفيذ 1752 وحدة سكنية بمحور الاسكان المتوسط فى دمياط

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة