الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:03 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. حقيقة عودة شريهان في دراما رمضان القادم 2024

شريهان
شريهان

شاركت الفنانة شريهان جمهورها ومحبيها بـ إطلالة جديدة لها، احتفالا بمناسبة عيد الحب.

كواليس ظهور شريهان

نشرت شريهان، اليوم صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهرت مرتدية فستان لونه أحمر، وتجلس أمام ماكنية الخياطه.

وانتشر الفترة الماضية أخبار عن عودة الفنانة شريهان من جديد إلي الفوازير، بعد غياب 20 عام.

عودة شريهان بمسرحية جديدة

ومن المتوقع أن يكون العمل الجديد هو مسرحية، حيث أشار مدحت العدل في تصريحه أنه هناك مجموعة مسرحيات، مازالوا في طور الأفكار يستعد لهم مع الفنانة شريهان التي اختارت العودة للأضواء من جديد في 2021، بعد غياب 19 عامًا بسبب الحادثة التي تعرضت لها، ويتمنوا أن يكون العمل قوي ويتكرر نجاح مسرحية «كوكو شانيل».

مسرحية كوكو شانيل

الجدير بالذكر أن مسرحية «كوكو شانيل» هي أحدث أعمال شريهان الفنية،والتي تم عرضها على منصة شاهد بشكل حصري، وذلك عام 2021،وشارك في بطولة المسرحية كل من هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وشاركه في الكتابة محمود زهران وجورج عزمي، ومن إخراج هادي الباجوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.